مدينة القمر (أريحا)

طلب سعر

لمزيد من المعلومات يرجى تعبئة الطلب التالي وسيتم التواصل معكم في اقرب وقت ممكن

باشرت مجموعة عمار العقارية في عام 2014 تنفيذ مشروع مدينة القمر في محافظة أريحا والأغوار ضمن مشاريع التطوير العقاري الأفقي للمجموعة، ويمتد مشروع المدينة على مساحة 550 دونماً بمساحات مختلفة مناسبة لإستخدامات المشاريع التجارية والسكنية والسياحية، وتم تخطيطها مدنياً، كما تمت المصادقة على المشروع التنظيمي لها وتنفيذ أعمال البنية التحتية، وتقسيم الأراضي إلى قسائم وإصدار سند تسجيل لكل قسيمة، لتلبي الطلب المتزايد على قطع الأراضي من قبل الأفراد والمطورين.

وكون موقع مدينة القمر يتمتع بمميزات فريدة على مستوى البني التحتية، التخطيط العصري، شبكة الطرق الداخلية المرتبطة بالشوارع الرئيسة للمحافظة، الموقع المتميز، لهذه الأسباب وغيرها شهد موقع المدينة إقبالاً كبيراً من قبل الأفراد والشركات، فقد تم بيع حقوق التطوير للمطورين الفرعيين للإستخدامات السكنية والتجارية، ومشاريع السياحة الداخلية.

وسعياً منها لتوفير قطع أراضٍ جاهزة لمشاريع الإسكان للأفراد أطلقت مجموعة عمار العقارية برنامج (ابنِ بيتك بنفسك) موجهاً لصالح الأفراد، حيث يتم تسليم المواطن قطعة أرض جاهزة لبناء مسكنه بالطريقة العصرية التي يرغب بها، كون قطع الأرض في مدينة القمر جاهزة وصالحة تماماً لإقامة المساكن الفردية.

ومن هذا المنطلق سجلت مدينة القمر نجاحات كبيرة على مستوى بيع حقوق التطوير للمؤسسات الراغبة في إنشاء ضواحي سكنية خاصة بموظفيها، علاوة على بيع مساحات واسعة من أراضي المدينة لصالح إنشاء مدينة مائية . ومن المنتظر أن تصبح مدينة القمر مركز إسكانات عصرية. 

اقرأ المزيد